تأسيس الشركات فى المملكة العربية السعودية

تأسيس الشركات

تأسيس الشركات فى المملكة العربية السعودية

شركة بيزنس لينك لدعم وريادة الأعمال هى وجهتك المثالية لإنهاء كافة إجراءات تأسيس شركتك في المملكة العربية السعودية
ولاننا نمتلك فريق عمل متميز مع خبرة تزيد عن عشرون عاما فى مجال تأسيس الشركات وتخليص المعاملات فى دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية فسنتولي إجراءات تأسيس شركتك في المملكة، نيابةً عنك من البداية الى النهاية مما يضمن إنهاء إجراءات التأسيس على النحو الصحيح وفي أسرع وقتٍ وهو ما يساعدك على بدء نشاطك أسرع مما تتوقع.
كما سنقوم بإنهاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة لتأسيس شركتك وتسجيلها رسميًا في المملكة العربية السعودية، بدءًا من الحصول على التراخيص اللازمة وحتى فتح الحسابات المصرفية الخاصة بالشركة.

تأسيس الشركات داخل الهيئه العامه للاستشمار

تأسيس الشركات داخل وزارة الاستثمار بالمملكة العربية السعودية ” MISA ” بكافة أنواعها ولكل الجنسيات هى من أهم الخدمات التي تقدمها شركة بيزنس لينك لدعم وريادة الأعمال خدمة تأسيس شركات جديدة او فروع للشركات او مكاتب تمثيلية ونقوم بانهاء كافة الخدمات القانونية لهذه الشركات ، من إجراءات التأسيس وكل ما يتعلق بالمسائل القانونية من عقود تأسيس وتوثيق العقود وانهاء اجراءات الحصول على الترخيص الاستثمارى والسجل التجارى وكافة الامور المتعلقة بتأسيس الشركات بكافة انواعها .
كما نقدم المساعدة القانونية للأفراد سواء المصريين أو الأجانب أو الكيانات التجارية لإثبات إقامة أنشطتهم بشكل قانوني

انواع التراخيص في المملكة العربية السعودية

الترخيص الخدمي

يشمل الترخيص الخدمي الانشطة التالية: المقاولات، الاستشارات الادارية العليا، تقنية المعلومات، السياحة، التدريب، الصحة، التأمين وإعادة التأمين، التعليم، الدعاية والاعلان، خدمات الشحن البحري والشحن الجوي للبضائع، تنظيم المعارض، خدمات التموين والتغذية، الخدمات المالية، خدمات الطيران والمناولة..... الخ

الترخيص التجاري

نظر ا لأهمية الأعمال التجارية في المملكة وسعي المملكة لتسهيل دخول المنشآت الاجنبية لمارسة نشاط التجارة في الجملة والتجزئة في السوق السعودي وفق ضوابط وشروط محددة، فقد طرحت عدة خيارات للشركات الاجنبية الطموحة وهي:
  • ترخيص تجاري بشريك سعودي
  • ترخيص تجاري أجنبي 100 %
  • الترخيص الاستشاري للمكاتب الهندسية

    المكتب الهندسي الاستشاري هو عبارة عن مكتب يخصص في عمارة الابنية وايضا تنظيم وتخطيط المدن الهندسية والانشائية وذالك مثل كهرباء القوى والتمديدات في المباني والتدفئة وايضا التكيف وهندسة المياه والصرف الصحي، ويتم فيه التصميم والاشراف والادارة للمشاريع الهندسية المختلفة، لذالك يفتح المكتب الهندسي الذي يقوم بكل خصوصيات المباني والهندسة المعمارية مجموعة من الشروط التي تتم لافتتاح المكتب الهندسي، حيث ان المملكة العربية السعودية تحرص على كل ما يختص بالقوانين الخاصة فيها. وتقدم هذه الخدمة للشركات الأجنبية التي ترغب في تقديم خدمة الاستشارات الهندسية داخل المملكة وبنسبة تملك 100.%

    ترخيص أنشطة النقل

    تقدم هذه الخدمة للشركات الدولية التي ترغب في تقديم خدمات النقل العام في المملكة. وتوفر المملكة عدة مجالات يمكن الاستثمار فيها في خدمات النقل العام وهما:
  • خدمة إصدار ترخيص النقل العام بالحافلات داخل المدن.
  • خدمة إصدار ترخيص النقل العام بواسطة القطارات المترو داخل المدن
  • خدمة إصدار التراخيص الأخرى في النقل البري
  • التراخيص الريادية

    تقدم الخدمة لرواد الاعمال الذين يرغبون في تأسيس شركات تقنية او ابتكارية او متميزة ناشئة قابلة للتوسع والنمو لتقديم منتج أو خدمة بشكل أفضل ومختلف في السوق السعودي ولديها جهات داعمه معتمدة من الوزارة.

    الترخيص العقاري

    هي الأنشطة التي تشمل الاستثمارات في مجال التطوير العقاري وعلى الا تقل كلفة المشروع عن 30.000.000 ثلاثون مليون ريال سعودي أرضا وبناء خارج نطاق مدينتي مكة المكرمة، والمدينة المنورة.

    ترخيص مكتب علمي وفني

    تقدم هذه الخدمة للشركات الأجنبية التي لديها وكيل سعودي أو موزع معتمد بالمملكة، وترغب في فتح مكتب يقدم الخدمات العلمية والفنية لوكلاء وموزعي ومستهلكي منتجات الشركة.

    ترخيص نشاط وكلاء الاستقدام وتأجير خدمات العمالة المنزلية

    تقدم الخدمة للمنشآت االجنبية التي ترغب في ممارسة أنشطة خدمات استقدام العمالة المنزلية ووكاالت التشغيل المؤقت للخدمات المنزلية في المملكة.

    الترخيص الاستشاري لمكاتب الاتصال الاقتصادية والفنية

    تقدم الخدمة للمكاتب الاقتصادية والفنية التابعة للدول الراغبة في الحصول على الترخيص.

    الترخيص الصناعي

    تقدم هذه الخدمة لجميع التراخيص الصناعية مثل الصناعات الثقيلة والخفيفة، والصناعات التحويلية.

    ترخيص أنشطة المطبوعات والنشر

    تقدم الخدمة للمنشآت التي ترغب بممارسة أنشطة محددة في مجال المطبوعات والنشر المكتبات، التوزيع.

    الترخيص المهني بشريك سعودي

    تقدم هذه الخدمة للشركات الأجنبية التي ترغب في ممارسة أنشطة مهنية في المملكة مع شريك سعودي.

    شهادة مؤقتة للتقديم على عطاءات المشاريع الحكومية

    المنشآت التي ترغب بتأهيلها من قبل وزارة الاستثمار للتقديم على منافسات المشاريع الحكومية، بإمكانها التقدم بطلب الحصول على شهادة مؤقتة تمكنها من التقديم على عطاءات لمشاريع حكومية وفقا لقرار مجلس الوزراء رقم 405 الصادر بتاريخ 22/10/1435هـ.

    إصدار ترخيص مؤقت لتنفيذ عقد حكومي/ شبه حكومي واحد

    تقدم هذه الخدمة للشركات الاجنبية التى يعتمد ترسية المشاريع الحكومية أو شبه الحكومية عليها ولا تحمل رخصة استثمار أجنبي بنشاط ومجال العقد، حيث بإمكانها التقدم بطلب الحصول على ترخيص مؤقت لتنفيذ العقد الحكومي/ شبه حكومي ينتهي بنهاية العقد.

    الترخيص الزراعي

    تقدم هذه الخدمة للمنشآت التي ترغب بممارسة الأنشطة الزراعية.

    الترخيص التعديني

    تقدم هذه الخدمة للمنشآت التي ترغب بممارسة الأنشطة التعدينية في المملكة العربية السعودية.

    أبدأ الان تأسيس شركتك فى السعودية